منتدى الباحث عزالدين بن عبد الله
فضاء منتدى القانون والتربية والثقافة والعلوم يرحب بكم

وفاق سطيف نحو التتويج بالكأس بعد البطولة

اذهب الى الأسفل

وفاق سطيف نحو التتويج بالكأس بعد البطولة

مُساهمة من طرف عزالدين بن عبد الله في الإثنين يونيو 26, 2017 7:44 pm

تأهل وفاق سطيف الى نهائي كأس الجزائر لكرة القدم لسنة 2017, بعد فوزه في نصف النهائي على مولودية الجزائر بنتيجة (3-2)
بعد الوقت الاضافي في لقاء جرى سهرة أمس السبت بملعب عمر حمادي ببولوغين
بالجزائر العاصمة.
وانتهت المقابلة في وقتها الرسمي بالتعادل (1-1) حيث افتتح الوفاق باب التهديف بفضل زيتي (28) لتعدل المولودية النتيجة عبر عواج (30).
غير ان "النسر السطايفي" استعاد زمام الامور عبر بدران (98) ثم اضاف جابو الهدف الثالث (114) في حين قلص بدبودة الفارق في الدقيقة دقيقتين بعدها لفائدة المولودية.
واكمل العميد اللقاء منقوصا من لاعبين اثنين وهما امير قراوي (88) وزميله القائد عبد الرحمن حشود الذي طرد في د (103) ثم تم طرد زيتي من جانب الوفاق في الدقيقة 110.
وبهذا يلتحق الوفاق في النهائي بشباب بلوزداد المتأهل يوم الثلاثاء الفارط على حساب اتحاد بلعباس (0-0 6-5 بركلات الترجيح) ويسير الوفاق نحو تحقيق الثنائية بعدما توج بلقب البطولة للمرة الثامنة في تاريخه.
ومعلوم ان مولودية الجزائر هو حامل لقب الكأس للسنة الماضية (2016).
وسبق لوفاق سطيف (8 كؤوس) وشباب بلوزداد (6 كؤوس) وان التقيا في نهائي الكأس وذلك في سنة 2012 حيث عاد الفوز للوفاق (2-1 بعد الوقت الاضافي).
ويرتقب ان يجرى نهائي الكأس للموسم الكروي 2016-2017 يوم الاربعاء 5 يوليو المقبل بملعب 5 جويلية الاولمبي بالعاصمة.

_________________
موقع الباحث عزالدين بن عبد الله  موقع علمي متواضع لنشر العلم والمعرفة بشكل بسيط جدا صدقة جارية إن شاء الله عن أبي هريرة -رضي الله عنه- أن رسول الله -صلى الله عليه وسلم- قال: إذا مات ابن آدم انقطع عمله إلا من ثلاث: صدقة جارية، أو علم ينتفع به، أو ولد صالح يدعو له، رواه مسلم، ، يعني ينقطع عمله الذي يجري عليه بعد الموت إلا من هذه الثلاث: (صدقة جارية) قد وقف لها هو، وقف مسجد يصلى فيه، أو عمارة تؤجر، ويتصدق بأجرتها، أو أرضٍ زراعية يتصدق بما يحصل منها، أو ما أشبه ذلك. فهذه صدقة جارية يجري عليه أجرها بعد وفاته، ما دامت تنتفع بها الناس، (أو علم ينتفع به)، إما كتب ألفها، وانتفع بها الناس، أو اشتراها، ووقفها وانتفع بها الناس من كتب الإسلامية النافعة، أو نشره بين الناس وانتفع به المسلمون وتعلموا منه، وتعلم بقية الناس من تلاميذه، فهذا علم ينفعه، فإن العلم الذي مع تلاميذه، ونشره بين الناس ينفعه الله به أيضاً كما ينفعهم أيضاً، وهكذا الولد الصالح الذي يدعو له تنفعه دعوة ولده الصالح، كما تنفع دعوة المسلمين أيضاً، وإذا دعا له إخوانه، أو تصدقوا عنه نفعه ذلك.
avatar
عزالدين بن عبد الله

عدد الرسائل : 1397
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 06/01/2008

http://azzedine.hisforum.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى